نشرة الاخبار

الأحد، أكتوبر 18، 2009

محاولة لتدمير موقع العرب نيوز

شكوك حول تورط عائلة روكفلر في تعطيل موقع العرب نيوز http://www.alarabnews.com/
تعرض موقع “العرب نيوز” إلي عملية قرصنة غير مسبوقة يوم الجمعة 9 أكتوبر، تسببت في تعطيله وتوقفه عن البث لمدة أسبوع. هاجم هاكرز محترفون الموقع وحذفوا قاعدة البيانات والنسخ الاحتياطية الموجودة علي سيرفر الشركة المستضيفة. صاحب هذا العدوان علي الموقع تلاعب في محرك البحث الشهير جوجل Google علي مدار 7 أيام في خبر تم نشره مساء الخميس 8 أكتوبر بحذف الاشارات اليه وتعديل الرابط في النسخة المخبأة وحذف الخبر ثم اعادته برابط مضلل.
كان موقع العرب نيوز قد نشر خبرا بعنوان " الأمريكيون يرفضون التطعيم وفي بلادنا يريدونه إجباريا لحجاج بيت الله!!" وفي مقدمته فقرة عن تورط كبار العائلات الأمريكية الثرية والمتنفذة ومالكي وسائل إعلام ومسئولين في منظمات دولية في المتاجرة بصحة البشر. وأشار الخبر إلي تصاعد الحملة المعارضة لعائلة روكفلر التي تسيطر علي شركات الأدوية في أمريكا والعالم .
عصر يوم الجمعة 9 أكتوبر تعطل الموقع ومسحت كل بياناته، وفي نفس الوقت كانت أصابع أخري تعبث في محرك جوجل، حيث تم تغيير رابط النسخة المخبأة المحفوظة علي ذاكرة هذا المحرك الضخم لتفتح صفحة أخري غير الخبر، ويبدو أن الأمر كان محل تفاوض وجدل بين القائمين علي محرك جوجل وأطراف أخري، اذ استمر التغيير والتعديل علي الخبر بشكل يثير الاندهاش. ففي يوم السبت تم تعديل رابط "النسخة المخبأة" وإعادة ربطه بصفحة الخبر المحفوظة في جوجل مع حذف رابطين آخرين للخبر علي عنوانه القديم بقاعدة البيانات المحذوفة.. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، ففى يوم الثلاثاء تم حذف الخبر تماما من محرك البحث بنسخته المخبأة واستمر ذلك حتي اليوم الخميس حيث ظهر الخبر علي المحرك لكن رابط النسخة المخبأة يفتح علي خبر آخر!!!.
وبعد حوارات مطولة بين مدير الموقع و الشركة المستضيفة للموقع تم إعادة تشغيل الموقع باستخدام نسخة احتياطية Bukup محفوظة بتاريخ 30 سبتمبر.
وفيما يلي نص الخبر الذى نشر في العرب نيوزوحدثت بعده المشكلة
_________________________________________
الأمريكيون يرفضون التطعيم وفي بلادنا يريدونه اجباريا لحجاج بيت الله!!
_________________________________________
العرب نيوز
8/10/2009
تصاعدت حركة الرفض لتعاطي التطعيم صد انفلونزا الخنازير الذي تنتجه شركات الأدوية الأمريكية، حيث أثبت علماء أمريكيون أنه يلوث الجسم بالفيروسات ويؤدي الي أمراض قاتلة، وبدأت تنتشر في أمريكا الحملة ضد عائلة روكفلر التي تسيطر علي شركات الأدوية في أمريكا والعالم والتي تشير أصابع الاتهام الي دورها في تخليق الفيروسات الوبائية لترويج الأدوية المضادة لها لجني المليارات. وكشف المعارضون تورط كبار العائلات الأمريكية الثرية والمتنفذة ومالكي وسائل اعلام ومسئولين في منظمات دولية في المتاجرة بصحة البشر.
وفي آخر استطلاع أجرته وكالة الأسوشيتدبرس أظهر أن أكثر من ثلث الآباء الامريكيين لا يريدون تطيعم أبناءهم من مصل انفلونزا الخنازير.
وقال بعض الآباء أنهم قلقون من الآثار الجانبية للقاح الجديد على الرغم من أن التجارب التي أجريت لم تظهر أي آثار جانبية للقاح بينما يقول الآخرون إن مرض انفلونزا الخنازير لا يرقى إلى أن يشكل تهديدا صحيا.
وقد كشف استطلاع الأسوشيتدبرس أن 38 بالمئة من الآباء يستبعدون إعطاء أبناءهم الإذن للتطعيم في المدرسة.
وقد أجري الاستطلاع في الفترة من 1-5 اكتوبر وقد أظهر أن 72 بالمئة من الذن شملهم الاستطلاع قلقون من الآثار الجنابية على الرغم من ان أكثر من النصف أكدوا بأنهم سيسمحون لأبنائهم بالتطعيم وذلك لحمايتهم من الانفلونز الجديدة.

ليست هناك تعليقات: